بعد منافسة محتدمة، امتدت على مدار أسابيع طويلة، فازت لمى قيس من فريق داليا مبارك بلقب “The Voice Kids” في موسمه الرابع من خلال تصويت الجمهور، بعدما تنافست في الحلقة الختامية مع محمد عادل من فريق رامي صبري وساري الصليبي من فريق الشامي، وذلك ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الذي عرض على MBC1، و”MBC العراق”، تزامناً مع عرضه على “MBC شاهد”.

وقد حصلت الفائزة باللقب على منحة دراسية بقيمة 20 ألف دولار أميركي مقدمة من الحلم، ويعطي التصويت فرصة مضاعفة للفوز بمليون دولار عند المشاركة بالحلم، هذا بالإضافة إلى حصول الفائزة على رحلة عائلية ترفيهية متكاملة لها ولعائلتها لزيارة “Aqua Arabia” في القدية، إحدى أشهر الوجهات الترفيهية العالمية في المملكة العربية السعودية.
وكانت الحلقة الختامية قدبدأت بتقرير استثنائي تم تصويره في أحد المواقع التاريخية الشهيرة والعريقة في الرياض. من هذا المكان، انطلق المشتركون الثلاثة إلى مسرح البرنامج، وسط مشهد احتفالي مؤثر ومليء. وقد وقف “الأبطال الثلاثة” ساري الصليبي، محمد عادل، ولمى قيس كما وصفتهم مقدمة البرنامج أندريا طايع على خشبة المسرح وسط تصفيق حار، وأدوا معاً أغنية “من هنا لبكرا”، عربون شكر للجمهور الذي رافقهم ودعمهم وصوت لهم.
قبل أن تبدأ السهرة الأخيرة بأغنية افتتاحية أداها المشتركون الثلاثة معاً، ثم غنى كل منهم أغنية واحدة منفردة، وأغنية ثنائية (دويتو) مع مدربه. وكان الجمهور هو الحكم الوحيد في هذه الليلة الاستثنائية، من خلال التصويت، الذي حسم المنافسة إثر وقوف المشتركين الثلاثة ومدربيهم على المسرح، وإعلان فوز لمى قيس باللقب.
شاركنا النقاش